إعلان

محافظ الأقصر يتفقد مستشفيات ومنشآت صحية

11:31 م السبت 18 يونيو 2016

محافظ الأقصر يتفقد مستشفيات ومنشآت صحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شدد محمد بدر، محافظ الأقصر، على سرعة إنهاء أعمال التطوير التي تجرى بمختلف أقسام مستشفى إسنا المركزي القديمة، مطالبًا القائمين على العمل بضرورة وضع جدول زمني محدد لتسليم المستشفى ونقل المرضى للأقسام التي تم الانتهاء من تطويرها.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ لتفقد عدد من المستشفيات بالمحافظة، يرافقه العميد محمد صلاح مدير مرور الأقصر، ومحمد سيد رئيس مدينة إسنا، والعميد أيمن مدني رئيس مدينة الطود، والدكتورة ناهد محمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

تفقد المحافظ خلال الجولة الأقسام التي يجري تطويرها بمستشفى إسنا المركزي القديم، وتابع سير العمل حيث يتم تحديث المستشفي للاستفادة منها في خدمة المرضي حتى بعد إنشاء مستشفى إسنا الجديد.

ووجه الحافظ خلال تفقده المستشفى بسرعة نقل الأدوات الطبية والمرضى إلى الغرف والأقسام التي تم الانتهاء من تطويرها وسرعة تطوير الأقسام الأخرى وإنجاز العمل وتخصيص سيارة من مجلس المدينة لكسح مياه الصرف الخاصة بالمستشفى ووحدات الغسيل الكلوي.

كما وجه خلال تفقده مستشفى إسنا الجديد الذي يجرى إنشاؤه بتطوير وتجميل المنطقة الأمامية للمستشفى كمدخل مستشفى مدينة أرمنت وضغط الجدول الزمني المخصص لإنهاء العمل بها.

وخلال جولته تفقد المحافظ الوحدة الصحية بعزبة علي بدر، ووجه بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، كما تفقد مستشفى العديسات التي يجرى تطويرها، وبحث مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ضغط الجدول الزمني لموعد الانتهاء من العمل بها، والمقرر في شهر مارس العام المقبل، وكذلك إمكانية تحويلها لمستشفى تخصصي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان