إعلان

بالصور.. صاحب سوبر ماركت في المحلة يوثق لصًا بـ"الجنازير"

04:09 م السبت 18 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

قام صاحب سوبر ماركت منطقة محيي سعد الوزيرية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم السبت، بضبط أحد اللصوص أثناء محاولته القفز والدخول بالقوة لسرقة محتويات أحد المخازن التجارية التابعة له باستخدام عتله وأسلحة بيضاء.

ولقن صاحب السوبر ماركت اللص علقة ساخنة وربطه بالجنازير في أحد الأعمدة الخرسانية داخل المخزن بذات المنطقة وتم تسليمه لرجال الشرطة التي قررت إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح - مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد طارق داود - مأمور مركز المحلة، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة محيي سعد بدائرة المركز بقيام أحد اللصوص بالقفز أعلى المخزن الخاص بمحل التجاري "سوبر ماركت" لسرقة محتوياته.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد محمد عمارة - رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، والرائد محمد البرلسي - رئيس مباحث مركز المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمكان الواقعة للوقوف على آخر تطورات الموقف.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على المتهم ويدعي "م .و" - عاطل، 23 سنة، مطلوب ضبطه في عدد من بلاغات سرقة بالإكراه وخطف حقائب سيدات وتم التحفظ على كافة المعدات الحديدية والأسلحة البيضاء التي بحوزته.

وأفاد أهالي المنطقة بأن صاحب سوبر ماركت تمكن من ضبط اللص بمساعدة عدد من العاملين لديه وجيرانه وقاموا بتوثيقه بالجنازير في أحد الأعمدة الخرسانية داخل أحد المخازن لافتين أنه تم تسليمه إلى رجال الشرطة التي اقتادته إلى ديوان مركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

undefined

undefined

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان