إعلان

بالصور- "حرمين الإسكندرية" تغرق في الصرف الصحي.. والمحافظ يعتذر

11:26 ص السبت 18 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تعرضت شوارع المندرة ومساكن الحرمين شرق الإسكندرية للغرق فى مياه الصرف الصحى، مما تسبب فى انتشار الروائح الكريهة ومعاناة المواطنين فى الخروج من منازلهم، بسبب إرتفاع منسوب مياه "المجاري"، في سيناريو تكرر كثيرا خلال الـ 3 سنوات الماضية بالمدينة الساحلية.

و قال المهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالاسكندرية، إن الشركة دفعت بنحو 8 سيارات لشفط مياه الصرف من الشوارع كحل مؤقت لحين معالجة سبب المشكلة بشكل نهائى.

وفى محاولة للسيطرة على غضب المواطنين، قام المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، بجولة تفقدية دامت لأكثر من ثلاث ساعات، لمتابعة طفح الصرف الصحي بمنطقة المندرة ومساكن الحرمين.

وإعتذر"عبد الظاهر" خلال الجولة للمواطنين عن سوء حالة الصرف الصحي ووعدهم بالاتصال بوزير الاسكان لسرعة إنهاء جميع المشروعات التي تنفذها الوزارة وجهازه التنفييذي واتخاذ اجراءات عاجلة لحل مشكلة طفح الصرف الصحي بالمنطقة.

وقال المحافظ أنه سيتم تطوير المنطقة ورصف شوارعها التي عانى منها المواطنين لفترة طويلة عقب حل مشكلة الصرف، قائلا " آن الأوان أن نوفر لكم حياة كريمة تليق بكم بعدما عانيتهم من مشكلات سنعمل على حلها في أسرع وقت ممكن".

وأشار إلى أنه قرر تشكيل لجنة تضم كل من نائبة المحافظ والسكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس الحي ومدير مديرية الطرق والإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة بالإضافة إلى شركة الصرف الصحي لمتابعة حل المشكلة وتنفيذ مطالب المواطنين.

وأضاف المحافظ أن اللجنة سوف تتواجد بالمنطقة بشكل دائم حتى الانتهاء من حل جميع المشكلات الملحة التي طلب المواطنين حلها وعلى رأسها مشكلة الصرف الصحي وتراكمات القمامة ورصف وترميم الشوارع وعمل حملات منتظمة على المخالفات والتعديات والإشغالات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان