إعلان

إحباط محاولة سرقة قطار فحم بالإسكندرية.. و3 عاطلين وسيدة وراء الحادث

12:12 م الجمعة 17 يونيو 2016

قطار فحم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت الأجهزة الأمن بالإسكندرية في إحباط محاولة سرقة قطار يحمل "فحم الكوك" متجهًا من ميناء الإسكندرية إلى القاهرة.

وألقت القبض على 4 أشخاص بينهم سيدة وتبين قيامهم بحيلة غريبة من خلال تفريغ هواء فرامل القطار لإيقافه بمنطقة المكس وتفريغ كمية من الحمولة على جانبي شريط السكة الحديد تمهيداً لسرقتها.

تلقى قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، بلاغا بقيام بعض الأشخاص بتفريغ هواء فرامل القطار المحمل بفحم الكوك بمنطقة المكس دائرة القسم " خط فرعي" مما أدى لتوقفه.

انتقل مأمور وضباط القسم بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وتمكنوا من ضبط كل من " يوسف ج م" 41 سنة، عاطل، مقيم العامرية، و"محمد ت ح" 45 سنة، عاطل، مقيم العامرية، و"رشاد ج ش" 21 سنة، عاطل، مقيم ثان الرمل، و"إيمان س ع"، 35 سنة، بدون عمل.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين المذكورين حال قيامهم بإستيقاف قطار الفحم رقم" 5524 "القادم من ميناء الإسكندرية البحرى متجهاً إلي مدينة القاهرة محمل بفحم الكوك.

وتبين قيام المتهمين بتفريغ كمية من الحمولة على جانبى شريط السكة الحديد تمهيداً لتحميلها على السيارة رقم " 1367 مصر"نقل"ومركبة تروسيكل، وضبط بحوزتهم عدد 2 كوريك وعدد 3أجوله بداخلها كمية من فحم الكوك وبعض الأجولة الفارغة وكذا دراجة نارية "بدون لوحات". 

تحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان