إعلان

إقصاء رئيس وحدة محلية بالمنوفية من منصبه بسبب الإهمال

11:22 م الخميس 16 يونيو 2016

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الخميس، اقصاء رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة من منصبه لاهماله فى اداء الواجب الوظيفى، على أن ينتدب للعمل بديوان مركز ومدينة شبين الكوم.

وأمر رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بتكليف النائب لشئؤن المركز بمتابعة كل الملاحظات والإفادة وإزلة كل المخالفات وترشيح رئيس للوحدة المحلية بالمصيلحة خلال اسبوع .

يأتى ذلك على خلفية شكوى مقدمة من أهالي قرية المصيلحة والقرى التابعة لها يتضررون فيها من إهمال رئيس الوحدة وعدم قيامة بالأعمال المنوط بها .

وتبين بعد المعاينة الميدانية التي قامت بها فريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بعدم تواجد رئيس الوحدة لمباشرة أعمالة ومتابعة مرؤسية مما ترتب علية تدنى مستوى النظافة على مستوى الوحدة المحلية بالمصيلحة والقرى التابعة لها وتواجد أكوام من القمامة في أنحاء متفرقة من القري بالإضافة إلى وجود إشغالات كثيفة من مقاهي وأكشاك بمدخل القرية وبالشوارع الرئيسية والأماكن الحيوية مما يعيق حركة السير والمرور ، كما تبين ضعف الإنارة بالقرية الأم والقرى التابعة لها وسوء حالة الطرق بالقرى وكذا شوارع قرية المصيلحة ، ووجود موقف عشوائى للسيارات الاجرة امام مستشفى الحميات بميت خلف.

وأكد محافظ المنوفية على عدم تهاونة في اتخاذ إجراءات رادعة لمواجة الإهمال والتقصير في أداء الواجب الوظيفي بما يخل بمصالح المواطنين وتقديم الخدمات الأساسية لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان