إعلان

بالصور.. حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق بـ"سرو دمياط"

05:28 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

شنت الوحدة المحلية لمدينة السرو في محافظة دمياط، اليوم الجمعة، حملة مكثفة بالتعاون مع مديرية الأمن يقودها اللواء اللواء ياسر حفناوي رئيس الوحدة المحلية، لفحص المنتجات الموجودة لدى الباعة والتصدي لجرائم الاحتكار والامتناع عن البيع أو تقديم أسعار أزيد من المقرر.

وتفقدت الحملة عددًا من المحال التجارية فضلاً عن السوق الأسبوعي الموجود في المدينة، ومتابعة الباعة الجائلين، وذلك في حضور مدحت الأجدر مدير إدارة التموين بالسرو.

كما حررت الحملة عددًا من المحاضر للمخالفين الذين تمثلت مخالفاتهم في حيازة كميات من اللحوم المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والبيع بسعر أزيد من المقرر له بحسب الأسعار المحددة.

ووفرت مديرية أمن دمياط كمية من السلع التموينية بأسعار مدعمة، تمثلت في 6 أطنان سكر أبيض بسعر 7 جنيهات للكيلو الواحد، و6 أطنان أرز بسعر 4.50 جنيهات للكيلو، وطرحها بمنافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية في مدينة دمياط.

ووجه مدير أمن دمياط، اللواء نادر جنيدي بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية بهدف توفير السلع الجيدة للمواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكيد على استقرار الأسعار.​

حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق

حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق

حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان