إعلان

شقيقان يفرقهما "الشيطان" ببورسعيد.. يطعن أخاه في "قلبه" دون الاستجابة لتوسلاته

01:48 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

"وليد والسيد وإسلام" 3 أخوة جمعهم في فترة الطفولة منزل واحد مع شقيقتهم "سمر" بأحد ضواحي محافظ بورسعيد، تجمعهم ذكريات الطفولة ولعب الكرة بالشارع المجاور لمنزلهم، ومشاجراتهم مع الأخرين بسبب دفاعهم عن بعضهما، كانوا حديث المحيطين بهم لترابطهما الشديد.

جاءت ليلة زواج أختهم "سمر" تلك التي يتذكرونها دائمًا بأجمل لحظات حياتهم وهم يرقصون ويفرحون ويغنون ابتهاجًا بشقيقتهم الوحيدة، التي لم يخطر ببالهم أن تكون بداية النهاية التي ستعصف بأحدهم جثة هامدة بالمشرحة وبالثاني خلف القضبان والثالث شاهد عليهما، والسبب الأخت وزوجها، والأداة "سكينة مطبخ".

وفي صباح يوم جديد بحياتهم نشبت مشاجرة عائلية بين أختهم وزوجها "أسعد" ساند خلالها "وليد" أخته بينما وقف "السيد" بجانب زوج أخته، لينتقل الخلاف من الزوجين إلي الأخين ويتطور تطورًا سريعًا ينتهي بإمساك الثاني سكينة المطبخ وينهال علي شقيقه ليصيبه بعدة متفرقة بجسمه دون أن يرحم رفيق عمره ويتجيب لتوسلاته، حتي فارق الثاني الحياة، والذهول في عين شقيقهم "اسلام" بينما انهارات "سمر" باكية أمام دمام أخيها.

تبدأ الواقعة بورود لقسم شرطة المناخ اخطار من مستشفي ال سليمان التخصصي تفيد وصول المدعو "وليد.ص.م"، 30 عامًا، عامل، مصاب بطعنة نافذة بالقلب، وتوفي فى وقت لاحق، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الحميات، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين كلًا من المجني عليه وشقيه المدعو "السيد.ص.م"، 36 عامًا، صياد، نتيجة وجود خلافات أسرية بين شقيقتهما المدعوة "سمر" وزوجها المدعو "أسعد.ح.ا" ومساندة المجني عليه لشقيقته والمتهم لزوج شقيقته تطورت لمشاجرة تعدى على أثرها الثاني على الأول بسلاح أبيض "سكينة مطبخ" محدثاً إصابتة التى أودت بحياته.

وبسؤال شقيقهما المدعو "إسلام"، 27 عامًا، عامل، أيد ما جاء بالتحريات، وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المناخ من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتحرر المحضر رقم 3066 لسنة 2016 إدارى قسم شرطة المناخ، وجارى العرض على النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان