إعلان

قتل خاله في بورسعيد بعد شكه في ارتباطه بعلاقة آثمة مع زوجته

08:28 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تمكنت مديرية أمن محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، من كشف ملابسات واقعة العثور علي جثة شاب غارقًا في دماءه داخل مسكنه بحي الزهور.

وكانت مديرية الأمن تلقت إشارة من قسم شرطة الزهور بالعثور علي جثة المدعو "عمرو.ا.م"، 32 عام، سائق، داخل شقته إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو"عمرو.م.م"، 28 عامًا، نجل شقيقة المجنى عليه، على اثر شكه في وجود علاقة آثمة بين زوجته وخاله، فتم ضبطه.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة للانتقام من المجنى عليه لوجود علاقة آثمة بينه وزوجته، ويوم الحادث تسلل لمسكن المجنى عليه من "بلكونة" حجرة النوم وأجهز عليه بسلاح أبيض كان بحيازته، حتى تأكد من مفارقته للحياة وإستولى على الهاتفين المحولين الخاصين به لإعتقاده بوجود صور لزوجته وتخلص منهما بتحطيمهما وإلقائهما بالطريق العام وتخلص من السلاح بإلقاءه في قناة الاتصال.

وتوصلت أجهزة الأمن إلي أجزاء تخص الهواتف المحمولة الخاصة بالمجنى عليه بعد ارشاد المتهم عن مكانها، وكذلك الملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة، ومنها غطاء للرأس "أيس كاب" عليه أثار دماء، وجارى البحث عن السلاح المستخدم فى الواقعة بمساعدة الإنقاذ النهرى، وعرض المتهم على النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان