إعلان

مشروع في حقوق النساء من "المرأة الجديدة" بثلاث محافظات

01:21 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

تدريب مؤسسة المرأة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - يسرا سلامة:

أعلنت مؤسسة المرأة الجديدة انطلاق مشروع "المشاركة المجتمعية" بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة في محافظات الإسكندرية والسويس والأقصر.

وقالت المؤسسة في بيان لها وصل لمصراوي نسخة منه، إن تعاون مؤسسة المرأة الجديدة مع هيئة قصور الثقافة كخطوة مهمة لتعزيز التعاون بين منظمات المجتمع المدني ووزارة الثقافة ممثلة في هيئة القصور التي تهدف إلى المشاركة في رفع المستوى الثقافي.

ويأتي التعاون من خلال استخدام مقرات هيئة قصور الثقافة في المحافظات الثلاثة لاستضافة الشباب المشارك في المشروع، وتدريبه على أيدي متخصصين في قضايا حقوق النساء والمواطنة والحوكمة الرشيدة والنوع الاجتماعي وكيفية توظيف الفن والثقافة لتفعيل المشاركة المجتمعية للشباب والمرأة.

ويشمل مشروع المشاركة المجتمعية مجموعة من الموائد المستديرة والدورات التدريبة يقوم بها مجموعة من المتخصصين في المجال الحقوقي والثقافي لتدريب الشباب وتنمية مهاراتهم و التفاعل معهم، بجانب تدريبهم على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، وتنتهي فترة التدريبات بتنفيذ مجموعة من الأنشطة الفنية بإيدي الشباب المشارك وذلك من خلال إقامة ورش حكي وإنتاج أفلام قصيرة ومعارض فوتوغرافية.

ودعت مؤسسة المرأة الجديدة الشباب من الجنسين بالمحافظات الثلاثة إلى سرعة التقدم للاستفسار والتسجيل في أنشطة المشروع، والممتد التسجيل بها حتى الخميس الموافق 15 ديسمبر 2016 وذلك من خلال التواصل مع المؤسسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان