إعلان

الأقصر تستضيف بطولة السباحة بالزعانف يناير المقبل

11:15 ص الإثنين 05 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :
 
ينظم الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر نبيل بطولة منتخبات المناطق للسباحة بالزعانف والمقرر عقدها بحمام السباحة الاوليمبي بمحافظة الأقصر في النصف الثاني من شهر يناير كموعد مبدئي.
 
كما سيتم على هامش البطولة اختيار المنتخب القومي للسباحة بالزعانف والذي سيمثل مصر في البطولات الدولية  للموسم الرياضي 2016  / 2017.
 
وقال حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر أن البطولة تقام تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومحمد بدر محافظ الأقصر وينظمها الاتحاد المصري للغوص والانقاذ  لافتا الي ان الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماعات تنسيقية  لبحث كافة الترتيبات الخاصة حتى تخرج البطولة فى أفضل مستوى تنظيمى وتنافسى.
 
من جانبه أشار حمدي حسين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر الي ان البطولة تقام على مرحلتين المرحلة الأولى وتشمل الفئة العمرية المشاركة للناشئين تحت 20 سنة والمرحلة الثانية للأعمار المفتوحة، لافتا إلى أن البطولة مدتها 4 أيام ويشارك فيها 120 سباح وسباحة يمثلون عدد كبير من مختلف الأندية ويحصلون على فرصة الاحتكاك القوى للغاية حيث سيتم اختيار منتخب مصر من بين المشاركين، كما تجرى منافسات البطولة على سباقات 50 متر و100 متر و200 متر  و400 متر زعانف وزعنفة فردية وزوجية وسباقات تحت الماء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان