إعلان

بعد تجمهر الأهالي.. محافظ الدقهلية يأمر بسحب عينات من مياه عزبة الصفيح

11:09 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كلف محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، مساء اليوم الجمعة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس عزت الصياد، بالتنسيق مع الدكتور سعد عبداللطيف مكي وكيل وزارة الصحة، بسحب ١٠ عينات عشوائية للتحليل من المياه في مناطق مختلفة من عزبة الصفيح بمدينة المنصورة، ووضع دراسة لرفع كفاءة المياه في المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الطارئ الذي عقده المحافظ اليوم الجمعة في حضور مسؤولي ورؤساء مراكز المدن والأحياء ووكلاء الوزارات، على خلفية انهيار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة عزبة الصفيح، أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

وأمر المحافظ، خلال الاجتماع، السكرتير المساعد المهندس مختار الخولي بتشكيل لجنة تضم رئيس حي شرق وإدارة النظافة لدراسة تجميل ورفع كفاءة العزبة خلال ١٥ يومًا.

وكان إمام قرر إحالة جميع المسؤولين عن النظافة والإشغالات وتراخيص البناء في حي شرق للتحقيق، على أن يتم إيقافهم عن العمل بسبب التقصير في مهام أعمالهم.

يذكر أن عقار من 4 طوابق انهار صباح اليوم الجمعة في منطقة عزبة الصفيح بمدينة المنصورة أسفر عن مصرع 7 مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين.
وقرر محافظ الدقهلية إحالة مالك العقار إلى النيابة العامة بعد تبين تشييد أدوار مخالفة بالعقار، كما أمر المحافظ بإحالة جميع مسؤولي حي شرق إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في تقاعسهم.​​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان