إعلان

ننشر شروط الحصول على منزل ريفي في"أرض الملك" بالوادي الجديد

02:04 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

مركز ومدينة باريس بالوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن شروط الحصول علي منزل ريفي بمنطقة أرض الملك بدائرة المركز وقطعة لاستصلاحها وزراعتها .
أوضح عادل عباس، رئيس مركز ومدينة باريس بالمحافظة، في تصريح له اليوم، أن الشروط تلزم أن يكون المتقدم من أبناء مركز باريس والمقيمين بها مدة لا تقل عن خمس سنوات سابقة للإعلان، ويبين ذلك من خلال بطاقة الرقم القومي، وأن يبدأ عمر المتقدم من 21عامًا حتى خمسين عامًا، وأن يكون متزوجًا، ولم يسبق له الحصول على وحدة سكنية أو أرض من جمعيات بناء المساكن أو تقسيمات الشباب بدائرة المحافظة، وألا يكون استفاد من مشروعات المحافظة السابقة "ابني وشطب بيتك"، أو منزل من المراقبة العامة للتنمية الريفية ، أو صدر له ترخيص بناء منزل بدائرة المحافظة.
أضاف عادل، أنه من أهم الشروط ألا يكون قد حكم عليه في عقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد اعتباره بصورة قانونية، ويظهر ذلك من خلال صحيفة الحالة الجنائية ، كذلك ألا يكون مستفيدًا من نظام وضع اليد بالبيع أو التأجير بالنسبة لأراضى البناء .
أشار إلي إلى أن تلقي الطلبات يستمر لمدة شهرين اعتبارًا من إعلان الشروط بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس يوم الأحد القادم الموافق 1 يناير 2017 .
وكانت محافظة الوادي الجديد انتهت أول ديسمبر الجاري من مشروع إقامة " قرية الأمل " ،والمقامة بمنطقة أرض الملك بمركز باريس، بواقع 50 منزلاً بدويًا وبتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه من موازنة وتنفيذ جهاز التعمير بوزارة الإسكان ،تمهيدًا لتسليمها للمنتفعين خلال الفترة القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان