إعلان

مجلس دمنهور يكشف مفاجأة بخصوص مبنى غريب يتداخل مع طريق رئيسي

01:23 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أثار مبنى تحت الإنشاء على أحد جانبي " محور الليثى " بجوار المستشفى العام بمدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، دهشة كل من يراه بسبب موقعه المتداخل مع الطريق دون وجود أية مسافة فاصلة بينهما، ووصل الأمر إلى حد أن الشرفات التي ظهرت ملامحها تمتد فوق نهر الطريق.

قال علي الميرغني – محاسب: " مين إلي سمح للمبنى ده يتبنى في المكان ده، وليه محدش قرب ناحيته وسايبينه لحد دلوقتي، بصراحة أول مرة أشوف مبنى في نص طريق سريع بالشكل ده".

وقال محمد راغب – معلم :"أول ما شفت الصورة فكرتها فوتو شوب لغاية ما زرت المكان مخصوص علشان أتأكد، وفعلا لقيت المبنى حقيقي وموجود في المكان الغريب ده".

وباستطلاع موقف المبنى من المهندس سعد غراب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، أفاد بأنه تم تشكيل لجنة لفحص الأمر، وبيان ما إن كان البناء يتم بترخيص من عدمه ومدى تطابق الرسومات الهندسية والترخيص على الطبيعة، وتبين للإدارة الهندسية بالوحدة بأن المبنى صادر له ترخيص بناء رقم 20/1 لسنة 2014 / 2015 وأنه قد صدر له قرار إيقاف أعمال رقم 666 بتاريخ 20/12/2016 وذلك ليس بسبب البناء بدون ترخيص، وإنما لعدم وجود مهندس نقابى مشرف على أعمال البناء مخالفا بذلك المادة 39 من القانون 119 لسنة 2008 ".

وأيد أحمد الرفاعي – مهندس ومقاول حر موقف الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دمنهور قائلًا :" المبنى صحيح تماما والشارع عرض 12 متر المشكلة في طبانات الطريق التي وضعت خطأ قبل اعتماد المنطقه للبناء، ومن المفترض أن الطرق والكبارى تعدل الطريق وتعيد تحديده لحل المشكلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان