إعلان

القبض على " قوادة الدعارة داخل السيارات" متلبسة بالشرقية

01:09 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

القبض على قوادة الدعارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط أخطر "قوادة" لممارسة الدعارة داخل السيارات بمقابل مادي، بدائرة مركز ديرب نجم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من العقيد عاطف ذكي، رئيس مباحث الآداب العامة بالمديرية، يفيد بورود معلومات بقيام "م.ج.م" 49 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بديرب نجم، بتسهيل ممارسة الدعارة "داخل السيارات" لراغبي المتعة الحرام بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهمة مسجلة خطر تحت رقم ٣٣ "فئة ج" آداب عامة، وسبق اتهامها وضبطها في عدة قضايا لتسهيلها وممارستها للدعارة، ولا تزال تمارس هذا الأمر داخل مساكن أخرى، وفي كثير من الأحيان بسيارات راغبي المتعة الحرام.

وفور التأكد من صحة المعلومات، وإذن النيابة، تمكنت مأمورية مكبرة من مباحث الآداب بالمديرية، بالتنسيق مع مباحث ديرب نجم، من ضبط المتهمة "متلبسة" داخل سيارة "بيجو" بيضاء اللون (ملاكي شرقية)، أثناء تسهيلها للدعارة بين ميكانيكي وربة منزل.

وكشفت التحقيقات، أن الميكانيكي يدعى "ع.م.ي" ١٨ عامًا، ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 6 أشهر وكفالة مائة جنيه؛ بتهمة التحرش في القضية رقم ٦٨٧٤ جنح الإبراهيمية لسنة ٢٠١٣، وأن ربة المنزل تُدعى "س.أ.ع" 22 عامًا، وتم ضبطهما في حالة تلبس أثناء ممارستهما الرذيلة على الكنبة الخلفية للسيارة المُشار إليها.

واعترفت "القوادة" بقيامها بتسهيل أعمال الدعارة، باستقطاب النسوة الساقطات، ومن ثم عرضهن على راغبي المتعة الحرام؛ لممارسة البغاء بمقابل مادي، منوهةً بأنها لجأت لـ"الدعارة داخل السيارات"؛ خوفًا من ضبطها مرة أخرى.
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩ / ١٢٨ أحوال ديرب نجم لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان