إعلان

نيابة المنيا تجدد حبس طالب متهم باغتصاب وقتل طفله

07:39 م السبت 03 ديسمبر 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:

جدد وكيل نيابة مركز مغاغة شمالي المنيا، محمود حمزة، حبس طالب اغتصب وقتل جارته الطفلة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما شمل قرار الحبس شقيقة ووالدة المتهم لاتهامهما بمساعدته في التخلص من الجثة.

كان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات من مركز شرطة مغاغة، باختفاء الطفلة "حنين. ف" 4 سنوات، مقيمة بقريه منشاة لملوم التابعة لمركز مغاغة، وبعد يومين من البلاغ عثر الأهالي على جثتها ملقاة داخل منزل مهجور.

شكلت إدارة مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة العقيد أشرف عبد المالك، رئيس فرع البحث لقطاع شمال المحافظة، ومعاونة الرائد محمود شلقامي، رئيس مباحث مركز مغاغة.

وكشفت التحريات، أن "همام. م" طالب، وهو جار الطفلة، استدرجها من أمام منزلها بحجة اللعب واختطفها ثم أغتصبها وقتلها خوفًا من افتضاح أمره، فيما ألقى جثمانها داخل منزل عمه "ن. م".

وتبين أن اثنين من أسرة المتهم (شقيقته ووالدته) علمتا بالجريمة، وساعدتا المتهم في التخلص من الجثة.

ضُبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، التي حرر بها المحضر اللازم، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروفها، فيما تم التحفظ على جثة المجني عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأصدرت حكمها سالف الذكر. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان