إعلان

بالصور - مدير أمن المنيا للضباط: استخدام السلاح طبقاً للقانون فقط

01:31 م السبت 03 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

التقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، اليوم السبت، بقادة وضباط وأفراد ومجندين بمركز تدريب الشرطة لمتابعة البرنامج التدريبي لهم. واثني مدير أمن المنيا على الانضباط والالتزام التي يتحلى به رجال قوات الأمن.

وشدد مدير الأمن في لقاؤه معهم علي عدة أمور كان أبرزها مراجعة التسليح والتأكيد على الحالات التي تجيز لرجل الشرطة استخدام السلاح طبقاً للنصوص القانونية المنظمة لذلك .

وأكد اللواء فيصل دويدار خلال لقاؤه بالضباط والأفراد، على الاهتمام بالبرنامج التدريبي وصولا لرفع الكفاءة القتالية للقوات في أعلى
معدلاتها وتحقيق الاستفادة المثلى من المدة التدريبية .

وخلال لقائه بالضباط والأفراد المتدربين طالب دويدار، بمراعاة المظهر الإنضباطى للقوات والتحلي بالصورة النظامية الكاملة في كافة التحركات، بجانب الالتزام بخطط التأمين للمنشآت ومراعاة قواعد التأمين الذاتي للقوات .

وطالب مدير أمن المنيا الضباط والأفراد مراعاة حسن معاملة المواطنين وتحقيق التواصل الجيد معهم لكسب ثقتهم وتعاونهم، بالإضافة للحرص على العلاقة الطيبة بين فئات الجهاز والتأكيد على التطبيق الحاسم للقانون ما لايخل بحقوق الإنسان.

وكان اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قام بوضع السياسة الأمنية لمديرية أمن المنيا، خلال العام الحالي والتي تركزت في الاهتمام بالعنصر البشرى من خلال ( التدريب – التثقيف ) وإمداده بالمقومات التي تعينه على أداء الدور الامنى المنوط به من خلال تحديث منظومة التسليح واستخدام التقنيات لتواكب تطورات الجريمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان