إعلان

محافظ أسوان يفتتح مؤتمر "بكل فخر.. صنع في مصر"

05:52 م الأحد 25 ديسمبر 2016

محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ:

افتتح محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي، فعاليات المؤتمر السنوي لشركة المجموعة الدولية للدهانات الحديثة، والذي تحتضنه مدينة أسوان على مدار 4 أيام تحت شعار "بكل فخر.. صنع في مصر"، بمشاركة 125 مستثمرًا في مجال الدهانات من مختلف دول العالم في حضور أسامة الخشاب قنصل دولة لبنان بالإسكندرية، والدكتور علي محمد غالي رئيس الشركة، والعميد أحمد الدسوقي رئيس جهاز مدينة برج العرب.

وأكد المحافظ اللواء مجدي حجازي -خلال الافتتاح- على أهمية هذا المؤتمر ودوره الحيوي في الارتقاء بمستوى الصناعات المصرية ودعم الاقتصاد فضلاً عن تنشيط الحركة السياحية، وهو الذي يتوازي مع الجهود التنفيذية التي تبذلها المحافظة لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

وأشار إلى أن أسوان أصبحت بالفعل مؤهلة لأن تصبح من أهم المقاصد الجاذبة لحركة السياحة الدولية والمحلية في ظل توافر البنية الأساسية وغيرها من المقومات الطبيعية والسياحية التي تنعم بها المحافظة بمختلف مراكزها ومدنها.

وأضاف المحافظ أن حضوره لفاعليات هذا المؤتمر الفعال يعكس الاهتمام الكبير للدولة حاليًا إلى دعم وتشجيع كل الجهود والمبادرات التي تهدف إلى جذب الاستثمارات وزيادة الإنتاج مع رفع نسب التصدير الخارجي سواء كانت حكومية أو قطاع خاص بما يساهم في تحقيق المشاركة الفعالة في دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصر حاليًا.

وأوضح محافظ أسوان أن تنظيم هذا الملتقى بأسوان يعد فرصة مناسبة لعرض المقومات الاستثمارية لهذا الإقليم الواعد بمقوماته المتنوعة من ثروات طبيعية سواء كانت تعدينية أو محجرية أو سمكية هائلة، بالإضافة إلى البدائل المتعددة للطاقة والتي من أبرزها حاليًا توافر الغاز الطبيعى وأيضًا توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، علاوة على المزايا والتسهيلات العديدة التى تقدمها المحافظة لأي مستثمر لتنفيذ مشروعات جادة على أرضها واستغلال هذه الثروات المتنوعة بالشكل المطلوب لجذب المزيد من الأستثمارات العربية والإفريقية والأجنبية والمصرية.

كما أعرب عن إعجابه بالمعروضات ومنتجات الشركة، متمنيًا النجاح للمؤتمر وتحقيق الكثير من النتائج الإيجابية وليكون فاتحة خير للتوسع والانطلاق في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال صناعة البويات وغيرها من الصناعات المصرية التي تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق التنمية المنشودة لمصر.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان