إعلان

سائق توك توك يغتصب سيدة هددها بذبح طفلتها بـ"مطواه" بالدقهلية

04:43 م الأحد 25 ديسمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- (مصراوي):
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على سائق توك توك بمدينة السنبلاوين، بعد تهديد سيدة بقتل طفلتها بمطواة وإغتصابها تحت تهديد السلاح.
 
البداية كانت بتلقي اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز السنبلاوين من "فتحية ف. إ"، 31سنة ربة منزل بأنه عقب إنتهائها من عملها بأحد الأفران بمدينة السنبلاوين ، وبصحبتها نجلتها عمر "عامين"، استقلت توك توك  بدون لوحات معدنية قيادة شخص مجهول، لتوصيلها للمنزل، وفوجئت بقيام قائده باصطحابهما إلى أحد الزراعات بقرية كفر غنام، وتعدى عليها بالضرب بالأيدي وأصابها بكدمات متفرقة بالوجه، وأشهر سلاح أبيض "مطواة"، ووضعها على رقبة نجلتها مهددا بقتلها، ثم مزق  ملابسها واغتصبها .

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث السنبلاوين وبإشراف العميد محمد شرباصي، رئيس مباحث المديرية، وفحص خط سير المجني عليها من وقت إستقلالها التوك توك وصولا لمكان إرتكاب الواقعة، وعرض صور المشتبه فيهم وذوي المعلومات الجنائية على المجني عليها، حتى أسفرت جهود البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة ويدعى "السيد .ع.ع.ا"،24سنة سائق توك توك، وسبق اتهامه في 3  قضايا سرقة بالاكراه.
 
وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 13099/2016 إداري المركز، وعرض المتهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان