إعلان

تحسن نسبي في حالة الطقس بدمياط وسط إجراءات احترازية

02:57 م الجمعة 23 ديسمبر 2016

تحسن نسبي في حالة الطقس بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

شهدت محافظة دمياط، اليوم الجمعة، استقرارًا نسبيًا في حالة الطقس في معظم الأنحاء بعد ساعات من هطول الأمطار بشكل مستمر حتى وقت متأخر من مساء الخميس، تزامنًا مع إغلاق بوغاز الصيد بمدينة عزبة البرج وتوقف المراكب ببحيرة المنزلة نظرًا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح.

واستمر العمل داخل هيئة ميناء دمياط واستقبلت الأرصفة عددًا من السفن التجارية إلى جانب أخرى في منطقة المخطاف الخارجي في انتظار إتمام إجراءات الدخول والشحن والتفريغ.

وواصلت غرفة إدارة الأزمات بالديوان العام نشر تقاريرها عن احتمالات سقوط أمطار على الأنحاء المختلفة بالإقليم لاتخاذ الإجراءات الاحترازية ومواجهتها بالتنسيق مع الغرف الفرعية بالمديريات الخدمية.

وقال محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، لـ"مصراوي"، إن هناك خطة تفصيلية تضم مهام كل قطاع من القطاعات الخدمية في المحافظة، من خلال غرفة عمليات للتعامل مع الكوارث تعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين إلى جانب توفير خيام للمبيت في حال حدوث أي مشاكل.

وأضاف طه "استعدت دمياط بتوفير معدات قيمتها بلغت 34 مليون جنيه تتمثل في عربيات شفط وطرمبات وكسح و15طرمبة محمولة بخراطيم يصل الواحد منها إلى 50 مترًا لمعالجة أزمة تراكم المياه في الشوارع الضيقة فضلا عن تأمين أعمدة الإنارة إلى جانب التواصل على مدار اليوم مع رؤساء 86 قرية بدمياط للتنبيه على تسليك البالوعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان