إعلان

النيابة تأمر بضبط نجل برلماني متهم بإنشاء مصنع أدوية مغشوشة بالدقهلية

09:31 م الخميس 22 ديسمبر 2016

مصنع أدوية مغشوشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصدر المستشار محمد القاضي، مدير نيابة المنزلة بالدقهلية، قرارا بضبط وإحضار الدكتور محمد يسري المغازي، نجل عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، وحبس 6 عمال من المتهمين في واقعة ضبط مصنع للأدوية المغشوشة 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل صاحب المنزل المؤجر فيه المصنع مؤقتا من سراي النيابة .

كان المستشار محمود هلال، وكيل النائب العام عاين المصنع الموجود داخل شقتين حتى الثالثة فجر أمس للوقوف على أعمال المصنع، وفحص محتوياته، وحصر الأدوية المضبوطه بالمصنع.

وأكدت تحريات المباحث علم نجل نائب البرلمان عن كل ما يقوم به المصنع من مخالفات وتصنيع أدوية بالمخالفة، وهي أدوية مغشوشه لمرضى فيروس سي.

وتبين من التحريات أن المصنع بدون رخصة ، و تمت اقامته في شقتين ومخزن بعقار بشارع عبدالمنعم رياض بمدينة المنزلة مكون من خمس طوابق ،كمصنع للأدوية المغشوشة .

يذكر أن حملة من الإدارة الصحية بالمنزلة داهمت شقتين، واكتشفت وجود كميات كبيرة من البودرة غير معلومة المصدر، وزجاجات تحمل أسماء بعض الأدوية ومعبئة بأقراص وكبسولات مجهولة، بالإضافة إلى جراكن معبئة بمواد مجهولة وبراميل بلاستيك سعة 20 و30 و50 لتر بها أدوية شراب مجهولة .

كما عثر داخل الشقتين على كميات هائلة من المواد الخام والكيماوية التي تحمل تواريخ صلاحية سارية وأخرى منتهية، وكذلك ضبط ٥٠٠ ألف ستيكر لوضعها على الزجاجات محلية الصنع والمستوردة، بالإضافة إلى ضبط كميات كبيرة من الأغلفة والعبوات الفارغة وأخرى معبئة وكبسولات مصنعة عبارة عن أدوية مخدرة وأعشاب مجهولة المصدر وأدوية للتخسيس ومستحضرات تجميل، وكميات كبيرة من الأقراص غير معروف تركيبتها، وضبط ماكينات تستخدم في صناعة عبوات الأدوية و"اصطمبات" لتصنيع الأقراص والكبسولات، وشكائر بها بودرة مكتوب عليها بلد المنشأ الصين وهولندا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان