إعلان

بالصور.. أهالي بكفر الشيخ: الحكومة تتجاهل خطف 6 من أبنائنا في ليبيا

08:43 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال محمد جميل رئيس منظمة مصر أولاً لحقوق الأنسان بكفر الشيخ، إن حالة من القلق تنتاب أهالي قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول بعد اختطاف 6 من أبناء القرية على يد مجهولين في ليبيا طلباً لفدية مالية.

وأكد جميل لـ"مصراوي" أن أهالي قرية الكفر الشرقي، قطعوا طريق الحامول - المنصورة، اليوم الخميس، وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات، لمنع مرور السيارات، اعتراضاً على تجاهل الحكومة، تجاه مشكلة اختطاف أبناء القرية الستة، لعدم تواصل أي مسئول منهم مع أهالي المختطفين.

وأضاف أن آخر ما وصل من أنباء هو إطلاق سراح أحد المختطفين ويدعى السيد عبد الحميد علي السيد جبر، وهو ملثم الوجه، بشأن إحضار الفدية المطلوبة وقيمتها 30 ألف دينار، مهددين بقتل الخمسة المحتجزين لديهم، في حالة عدم إحضار المبلغ المطلوب.

كان أحد أشقاء المختطفين، ويدعى محمد المغازي أعلن في وقت سابق لـ"مصراوى"عن تلقيه إتصالا من أبناء القرية العاملين في ليبيا، باختطاف 6 من أبناء القرية، وشقيقه من ضمنهم، من قبل مجهولين، يوم 14 ديسمبر الماضي، أثناء تواجدهم في منطقة غيت الشعال التابعة لمنطقة جنذور بمحافظة طرابلس الليبية، طلباً لفدية مالية، نظير إطلاق سراحهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان