إعلان

القبض 3 أشخاص بالدقهلية بتهمة الانتماء إلى تنظيم "ولاية سيناء"

01:33 م الجمعة 16 ديسمبر 2016

القبض 3 أشخاص بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على 3 أشخاص متهمين بالانتماء إلى "تنظيم ولاية سيناء" بمدينة بلقاس.

تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط جهاز الأمن الوطني بالدقهلية ومباحث مركز بلقاس بتردد "حاتم ع.أ"، 37 سنة، تاجر منظفات مقيم بمحافظة كفر الشيخ، علي مركز بلقاس ويلتقي بكل من "ر.ع. أ"، 27 سنة، موظف، و "ب.ص. ع"، 30 سنة عامل ، من أجل نشر الفكر التكفيري والاعداد إلي مخططات لقلب نظام الحكم.

جرى إعداد حملة مكبرة بحضور ضبط الأمن الوطني، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث بلقاس، وتمكنت من ضبط المتهمين ليتبين أن المتهم الأول يحضر من محافظة كفر الشيخ لتدريب المتهمين الثاني والثالث على العمليات الإرهابية بعد إقناعهم بالفكر التكفيري..

وأكد أحد المصادر الأمنية أن المتهم الأول تلقى تدريبات على الأعمال الإرهابية بمنطقة سيناء، ويعتنق الفكر "الإرهابي الداعشي"، وبإقناع المتهمين الثاني والثالث بتلك الأفكار التكفيرية التي تكفر كل شيئ، وتحث على العنف والتطرف، وضبطهم وبحوزتهم أجهزة كمبيوتر و"لاب توب" وبعض المنشورات التي تحرض علي قلب نظام الحكم .

وقررت النيابة حبسهم 15يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان