إعلان

أب يبيع ابنته لطالبي المتعة الحرام بـ200 جنيه بعشوائيات المنيا

06:03 م الخميس 15 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

ضبطت مباحث الآداب العامة بالمنيا عجوز بالمعاش بتهمة تسهيل الدعارة، بعد ضبطه وابنته الثلاثينية، وبرفقتها رجلين من طالبي المتعة الحرام، أقرا بحصول الأب على 200 جنيه من كل منهما مقابل مادي لتسهيل لقائهما بابنته.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي، بورود معلومات أكدتها التحريات، عن إدارة موظف بالمعاش يدعي "محمد.م.م"، 62 سنة مقيم بمنطقة عشوائية في مدينة المنيا، مسكنه للأعمال المنافية للآداب بمشاركة وموافقة ابنته "ف"، 30 سنة ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت عمليات التتبع والمراقبة، التي أدارها النقيب محمد ناجي، تحت إشراف الرائد محمود سعداوي، في ضبط المتهم وابنته، وبرفقتها اثنين من طالبي المتعة الحرام، هما "رمضان.م"، 42 سنة موظف بمحكمة المنيا الابتدائية، سبق اتهامه في 3 قضايا خيانة أمانة، و"أحمد.ف.أ"، فلاح من مركز المنيا، وسبق اتهامه في 4 قضايا سلاح أبيض ومخدرات.

وبالكشف الجنائي عن المسن صاحب المسكن، تبين أنه سبق اتهامه في 155 قضية خيانة أمانة وتبديد وشيكات بدون رصيد وإيصالات أمانة، كما تبين أن ابنته سبق اتهامها في 22 قضية آداب و إدارة مسكن للدعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان