إعلان

بالصور.. "تعليم دمياط" تعقد ندوة "لا للإرهاب" وتكرم الفائقين

12:12 م الخميس 15 ديسمبر 2016

جانب من الندوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

نظمت مديرية التربية والتعليم بدمياط ندوة تثقيفية تحت عنوان "لا للإرهاب"، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في قصر الثقافة العامة، أكد فيها الحاضرون على جريمة استهداف الكنيسة البطرسية بمنطقة العباسية في الحادث الإرهابي الذي وقع الأحد الماضي.

وقال عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال الندوة، إن الحملات التوعوية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات الحكومية تهدف إلى التعريف بالإرهاب وخطورته على الفرد والمجتمع، مشيرًا إلى أن المصريين يعيشون منذ آلاف الأعوام على قلب رجل واحد في الأفراح والأحزان، كما قدم العزاء لأسر الضحايا الذين لقوا حتفهم جراء العمل التخريبي.

واعتبر أشرف إسماعيل وكيل وزارة الثقافة أن الوحدة الوطنية هى السبيل الأعظم لمواجهة الإرهاب والجماعات التي تدعو للتطرف وتناصر العنف وتمارسه وتحرض عليه، وتابع "الشعب حينما يلتف حول رئيسه يمكنه أنه يقضى على الأفكار الرجعية المتخلفة التي تبث في بعض وسائل الإعلام".

إلى هذا، كرمت القيادات التنفيذية بمديرية التربية والتعليم سيد مهران الموجه العام بالتعليم الفني على هامش اللقاء، وقدم كورال مدارس المديرية عدداً من الفقرات الغنائية الوطنية كما قدم الشيخ إبراهيم حمص فقرة من الأدعية والابتهالات الدينية وجرى تكريم عدد من الطلاب والطالبات الفائقين في مجالات مختلفة.

الندوه 3

الندوه 4

الندوه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان