إعلان

نيابة الإسكندرية تأمر بتشريح جثة لاعبة سبورتنج للتحقق من تسممها

06:38 م الأحد 11 ديسمبر 2016

فريق الناشئات لكرة السلة بنادي سبورتنج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أمرت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الأحد، بتشريح جثمان لاعبة فريق الناشئات لكرة السلة بنادي سبورتنج "جودي أحمد"، للتحقيق في واقعة وفاتها بعد ساعات من نقلها لأحد المستشفيات مصابة بحالة إعياء شديد، فيما طلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من مستشفى أندلسية بمنطقة سموحة بوفاة جودي أحمد (12 سنة) طالبة بمدرسة جناكليس القومية وعضو فريق كرة السلة بنادي سبورتنج، عقب دخولها المستشفى دون مرور 24 ساعة على استقبالها.

انتقل المقدم محمد عز رئيس مباحث القسم إلى المستشفى، وتبين من الفحص وبسؤال المسؤولين بالمستشفى أن المتوفاة دخلت المستشفى صحبة شقيقها الطالب بالصف الأول الثانوي، وكانا يعانيان حالة إعياء شديد وهبوط حاد بالدورة الدموية، فتم إدخالهما غرفة العناية المركزة لإسعافهما، واستجاب شقيقها للعلاج فيما فشلت محاولات إنقاذ "جودي" والتي كانت مصابة بتوقف في عضلة القلب.

وأشارت التحريات إلى أنه بسؤال والديها أفادا بعدم علمهما بسبب الإعياء الذي أصاب الطفلين، وأضافا أنهما تناولا وجبة سريعة من أحد المطاعم في منطقة سموحة، أعقبها أصابتهما بالإعياء، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاة ابنتهما وإصابة شقيقها.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان