إعلان

شريف حبيب يلتقي رئيس الطرق والكباري لبحث تنفيذ محور "عدلي منصور"

06:00 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل

عقد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً بديوان عام المحافظة، مع اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل، للاعداد والتجهيز للبدء في تنفيذ محور المستشار عدلي منصور، وبحث الحلول لبعض معوقات تنفيذ المشروع والمعترضات الواقعة في مساره لتسهيل عمل الشركات المنفذة.

ووجه محافظ بني سويف بضرورة أن تكون هناك لقاءات مستمرة وتنسيق دائم بين أعضاء فريق عمل تنفيذ المشروع، والذي يضم أعضاء من هيئة الطرق والكباري وكافة الجهات المعنية من المحافظة، بهدف التعامل مع أية معوقات حالية، والتي قد تطرأ أثناء مراحل التنفيذ.

كما وجًه"حبيب" بضرورة إتخاذ الإجراءات المناسبة للتوعية بأهمية المحور التنموية والعوائد الاجتماعية والاقتصادية، التي تعود على المجتمع بأكمله، بعد تنفيذ المحور، بهدف تحفيز الجميع على التكاتف وتقديم التسهيلات والتيسيرات المطلوبة لإنجاز هذا المشروع الذي يمثل نقلة تنموية كبيرة على كافة المستويات وفي مختلف المجالات.

وعقب الاجتماع توجًه فريق العمل إلى موقع إنشاء المحور للمعاينة على الطبيعة، للوقوف وتذليل متطلبات ومعوقات البدء في التنفيذ خلال الأيام القليلة المقبلة، لتسهيل عمل الشركات المنفذة للمشروع وإتخاذ خطوات عملية وجادة في هذا الشأن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان