إعلان

هل طرد محافظ الدقهلية عضو "النواب"؟

10:51 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

بدت الأزمة واضحة بين أعضاء بمجلس النواب ومحافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام عقب ما دوي صداه بأروقة ديوان المحافظة عن طرد وكيل لجنة النقل بالمجلس النائب عن دائرة بلقاس وحيد قرقر من ديوان المحافظة عقب مشادة كلامية مع المحافظ.

مصدر بديوان المحافظة أكد، لمصراوي، أن خلافًا وقع بين النائب والمحافظ تقدم النائب على خلفيته بشكوى إلى وزير التنمية المحلية يتهم المحافظ بالتغيب عن ديوان المحافظة من الخميس إلى السبت كل أسبوع.

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن النائب حضر إلى ديوان المحافظة عقب تقدمه بشكواه لإنجاز بعض المطالب ففوجئ بالمحافظ يطلب منه مغادرة الديوان ونشبت بينهما مشادة كلامية.

من جانبه، قال النائب وحيد قرقر -في اتصال أجراه "مصراوي" معه- إنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المحافظ، ومنها التقدم بمذكرة لرئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، وشكوى إلى رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية.

كما أكد عدم رغبته في خوض مشادات صحفية مع المحافظ الذي يكن له الاحترام والتقدير، مضيفًا أن خلافه معه مكانه أمام رؤسائه، وأنه متمسك بحقه حتى ولو وصل الأمر إلى التقدم باستقالته لرئيس الجمهورية.

وكانت النائبة عن دائرة "منية النصر" أمال طرابيه أكدت مطالبة نواب الدقهلية بإقالة المحافظ بسبب معاناة المحافظة من نقص الخدمات، بالإضافة إلى عدم مقابلته النواب للاستماع لشكواهم.

وأضافت طرابيه -في تصريحات صحفية- أن رئيس الوزراء طالبهم خلال لقائه بهم اليوم بإمهال المحافظ أسبوعين لحل الأزمة والتعاون مع النواب لتطوير المحافظة.

فيما نفى النائب عن دائرة المنصورة نبيل عبدالستار الجمل مطالبة وفد النواب بإقالة المحافظ. وقال إن الوفد اكتفى بعرض أزمة طرد النائب وحيد قرقر على رئيس الوزراء، وطالب بـ "الثأر له"، مضيفًا: "تركنا الأمر بين يدي المهندس شريف إسماعيل لاتخاذ مايراه مناسبًا".

إلى ذلك، نفى المحافظ المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية واقعة طرده النائب وحيد قرقر، مؤكدًا أنه يكن له الاحترام والتقدير "هو وغيره من النواب المترددين بصفة دورية على ديوان المحافظة لبحث المشكلات التى يعانيها المواطن للعمل على حلها".

وعن تصريحات النائبة أمال طرابية، قال: "لم أبلغ بأي شيئ ولا أعلم من الأساس بلقاء رئيس الوزراء والنواب، ومكتبي مفتوح للجميع".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان