إعلان

ضبط حاوية أدوات تجميل ومستلزمات طبية بميناء السخنة قبل تهريبها

06:48 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

ضبط حاوية أدوات تجميل ومستلزمات طبية بميناء السخنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أ ش أ:

تمكنت الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، بالتنسيق مع مباحث ميناء السخنة في محافظة السويس من ضبط مستلزمات طبية وأدوات تجميل من ماركات مختلفة مهربة داخل حاوية بالميناء، وجاري حصر مشمول الشحنة.

كانت معلومات وردت للعميد محمد القفاص مدير مباحث موانى السويس تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير جلب كمية كبيرة من أدوات التجميل والمكياج والمستلزمات الطبية مخبأة في حاوية واردة من الصين.

وفور التأكد من صحة المعلومات ، تم إخطار اللواء هشام البستاوي مساعد أول الوزير لقطاع المنافذ، ووجه اللواء محمد نادر فرحات مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الحاوية والشحنة قبل تهريها من الدائرة الجمركية.

وتم تشديد أعمال التفتيش بالحاويات الواردة للميناء، واشتبه رجال المباحث في حاوية واردة لشركة " م . ا " ومقرها الجمالية بالقاهرة وبفتح الحاوية عثر على كميات كبيرة من أدوات التجميل والمستلزمات الطبية في كراتين.

وأوضح مصدر أمنى أن الشركة المستورده أخفت المضبوطات للتهرب من سداد قيمتها الجمركية، باعتبار أن أدوات التجميل من السلع التي تم رفع رسومها الجمركية ضمن السلع الترفيهية المستورده، بينما تهربت من تصاريح وزارة الصحة والموافقات لاستيراد مستلزمات طبية.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان