إعلان

حملات لمراقبة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة في الوادي الجديد

03:26 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي

كلف اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، رؤساء مراكز المحافظة بإجراء جولات ميدانية على مواقف الأجرة للتأكد من تسعيرة الأجرة التي أقرتها المحافظة بعد ارتفاع أسعار الوقود، مشيرا إلى أن عددًا من الإجراءات تضمن تطبيق التعريفة الجديدة منها إلزام مواقف النقل بوضع لافتات واضحة بالتعريفة المقررة، فضلا عن ملصقات على الزجاج الأمامي للسيارات بالتعريفة وخط السير.

من جانبه أجري سيد محمود، رئيس مركز الداخلة، جولة تفقدية، لجميع مواقف سيارات الاجرة والنقل الداخلي والخارجي بالمركز والتقى بالسائقين لإعلامهم بالتعريفة الجديده المتفقد عليها لعمل السيارات بخطوط مركز الداخلة . 

وتابع رئيس المركز، عمليات تركيب تعريفه الاجرة الجديدة على السيارات العاملة بخطوط المركز ،ووجه رئيس المركز جميع السائقين بضرورة الالتزام الكامل بالتعريفة المتفق عليها .

كما ناشد رئيس المركز ،جميع المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن من يخالف التعريفة الجديد المتفق عليها من السائقين حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

واجتمع اليوم المهندس عبد الحكم الجبالى، رئيس مركز بلاط، ببعض من السائقين بالمركز، وذلك بهدف تفعيل آليات تنفيذ تعريف الأجرة الجديدة لجميع الخطوط بمركز بلاط

وتوجه رئيس المركز إلى موقف السيارات ،وتابع عمليات لصق تعريفه الأجرة الجديدة على السيارات العاملة بخطوط مركز ومدينه بلاط ،ووجه رئيس المركز جميع السائقين بضرورة الالتزام الكامل بالتعريفة المتفق عليها ومن يخالف ذلك سوف يعرض للمسائلة القانونية .

كما ناشد الجبالى جميع المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن من يخالف التعريفة الجديد المتفق عليها من السائقين حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ومن جانبه قال مدير عام مواقف الأجرة بمحافظة الوادي الجديد، معتمد عبد المعتصم، إنه تم سحب رخصة سائق رفع الأجرة إلى 7 جنيهات بدلا من 4،5 جنيهات؛ لنقل المواطنين من قرية فلسطين إلى مدينة الخارجة.

وأوضح مدير المواقف، أنه تم تحرير محضر ضد السائق وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، موضحًا أن أحد المواطنين من سكان قرية فلسطين، قام بتقديم شكوى رسمية ضد السائق لإدارة المواقف بالخارجة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان