إعلان

ارتفاع أسعار اسطوانات الغاز بالدقهلية.. والتموين:حملات لضبط المخالفين

02:43 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

سادت حالة من الغضب بين عدد من مواطني، محافظة الدقهلية، بسبب ارتفاع أسعار اسطوانات الغاز من 10 جنيهات الى 15 جنيه، وقيام الباعة السريحة بطرحها بسعر 25 جنيهاً، الأمر الذى أدى الى حالة من الغليان بين الأهالى، ومطالبتهم بتوفيرها وطرحها من قبل مسؤلى التموين.

وقالت ليلى عبدالرحمن- ربه منزل- "أن اسطوانات الغازكانت متوافرة بالآونة الأخيرة وكانت هناك سيارات تابعة لمجلس مركز ومدينة طلخا تنتشر يومان بالإسبوع لبيع اسطوانات الغاز بسعر 10 جنيهات ولكن بعد أن تم زيادة سعرها الى 15 جنيه اختفت تلك السيارات لنفاجئ بالسريحة يقومون بطرحها بسعر 25 جنية ".

وأضافت داليا ثروت- ربة منزل- أن اسطوانات الغاز الأن أصبحت تباع بالسوق السوداء فقط، ولم نجدها مطالبة بسرعه إيجاد حلول خاصة ان خلال فصل الشتاء يزيد الطلب على اسطوانات الغاز.

ولجأ بعض السريحة إلى شراء كميات كبيرة من الاسطوانات وإخفاءها ،وطرحها بأسعار مبالغ بها وصلت الى 25 بالقرى و30جنيهاً ببعض مراكز المحافظة والتى لم يتم توصيل الغاز الطبيعي إليها ويجلأ قاطنيها إلى استخدام الاسطوانات.

من جانبه أكد إبراهيم ياقوت الخياط – وكيل وزارة التموين بالدقهلية- أن المديرية تقوم بالتنسيق مع محطات الغاز بطلخا وبسنديلة لطرح كميات كبيرة من الأسطوانات وبيعها للجمهور بسعر 15 جنية.

وأضاف الخياط، أن الاسطوانات متوا فره بجميع المراكز والقرى ولا توجد أي أزمة، مشيرا إلى أن هناك بعض الباعة والسريحة يستغلون زيادة سعرها ويقومون بطرحها بأسعار مرتفعة، مؤكداً أن هناك حملات ورقابة مستمرة لضبط المتلاعبين بالأسعار وتحريرمخالفات لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان