إعلان

بالصور.. تعريفة الركوب الجديدة داخل محافظة بني سويف

01:15 ص السبت 05 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

اعتمد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، الجمعة، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة، بين الأقاليم والمحافظات، والنقل الداخلي بين مراكز المحافظة، وبين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسي داخل مدينة بني سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف، عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة بزيادة أسعار الوقود.

وتضمنت زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشاً عن التعريفة السابقة، باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا، والتي تم زيادتها إلى 50 قرشاً، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات، وإلى شرق النيل بـ 10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من 1 جنيه إلى 2 جنيه.

وشدد محافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات، ومتابعة إلتزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة، سواء أجرة الأقاليم والمحافظات، وتعريفة السرفيس، والنقل الداخلي سواء السرفيس أو التأكسي، والنقل بين المراكز والقرى، منعاً للاستغلال أو المغالاة في الأجرة وللتخفيف عن كاهل المواطين.

كما وجه المحافظ مدير مشروع المواقف بعمل لوحات إعلانية "بانرات"، ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطين بالتعريفة الجديدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان