إعلان

ضبط مُتاجر بالعملة في الدقهلية.. بحوزته 81 ألفًا من النقد الأجنبي

05:19 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في مديرية أمن الدقهلية، اليوم الجمعة، من ضبط أحد الأشخاص في مدينة المنصورة بحوزته 36 ألفًا و208 دولارات أمريكية، و32 ألفًا و544 ريالاً سعوديًا، و5 آلاف و750 يورو، و6 آلاف و775 دينارًا ليبيًا، و240 ألف جنيه مصري، وماكينة عد عملات نقدية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بمعلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة عن "إسماعيل. أ. إ" حاصل على دبلوم تجارة، مقيم بقرية "بدواي" التابعة لمركز المنصورة، تبين أنه يتاجر في النقد الأجنبي خارج القنوات الرسمية (السوق السوداء) في منطقة توريل بالمنصورة.

شُكلت حملة أمنية بقيادة المقدم سعيد شعير رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائدان إبراهيم محمود معن، ومحمد اللوزي، وضبط المتهم في منطقة توريل بالمنصورة، مستقلاً السيارة رقم "د ر أ 2895 ملاكي"، وبحوزته المضبوطات سالفة الذكر.

اعترف المتهم بالاتجار في العملات الأجنبية بالسوق السوداء، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من حصيلة تعاملاته، وأضاف أنه كان في انتظار مقابلة أحد عملائه في منطقة توريل.

تم التحفظ على المضبوطات والمبالغ المالية والسيارة على ذمة تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وعرض المتهم على النيابة العامة التي تباشر تحقيقاتها معه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان