إعلان

بالصور.. محافظ الإسماعيلية فى جولة ميدانية بمجمع مواقف سيارات الأقاليم

02:12 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجري اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، جولة ميدانية على مواقف الأقاليم، لمتابعة ردود الفعل بعد إعلان القرارات الاقتصادية الوزارية الجديدة بزيادة أسعار البنزين والسولار الأخيرة بعد منتصف الليل من مساء الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال المحافظ خلال جولته:" لن أسمح بأي حال من الأحوال بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائي من جانب سائقي الميكروباصات".

DSC_9859

رافق المحافظ خلالها العقيد حمدي عبد النبي، وكيل إدارة المرور ورؤساء الأحياء ومدير مشروع المواقف وممثلي نقابة السائقين والعاملين بالنقل البري".

وأصدر المحافظ قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية مدير مشروع المواقف وممثلى نقابة السائقين وإدارة المرور .

وعقد المحافظ اجتماعًا عاجلًا وفوريًا لدراسة الآثار المتربة على رفع أسعار السولار والبنزين من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة فى تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين، سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنيين الذين يستقلون المركبات فى حركة النقل من وإلى الإسماعيلية مع الأخذ فى الاعتبار عدم الاستغلال أو المغالاة، "بحسب تصريحاته الصحفية".

DSC_9830

وأكد المحافظ على وجود رقابة مشددة بجميع مواقف السيارات وإلزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة التى ستحددها اللجنة المختصة سواء للأقاليم والمحافظات أو السرفيس والتاكسي في النقل الداخلى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان