إعلان

سعر الوقود "يشعل" مواقف البحيرة بسبب زيادة الأجرة

02:06 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شهدت المواقف المختلفة بمراكز ومدن محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، ارتباكًا شديدًا، بسبب زيادة السائقين للأجرة، على إثر الزيادات الأخيرة التي تم فرضها على أسعار المحروقات.

رصدت "مصراوي" مشادات في بعض المواقف، منها بشبراخيت، بين السائقين والركاب بسبب الاعتراض على رفع التعريفة والتي فرضت بدون صدور أي قرارات منظمة.

يقول محمد محسن - طالب:" رفع السائقون الأجرة من مدينة شبراخيت للإسكندرية إلى 10 جنيهات بدلاً من 8 جنيهات، وتسبب الأمر في تعطل الحركة بسبب اعتراض بعض الركاب، لذلك نتمنى سرعة إصدار قرارًا يحسم الخلاف ويحدد الأجرة بقيمة عادلة للطرفين".

ولم يختلف الأمر كثيرًا في موقف مدينة دمنهور، الذي شهد زيادة الأجرة للقاهرة إلى 20 جنيهًا بدلا من 17 جنيهًا.

قال محمد عبد العظيم – موظف: "السائقون يحاولون استغلال زيادة البنزين حجة في تحقيق مكاسب بشكل مبالغ فيه ومن الضروري تدخل المسؤولين سريعًا".

نفس الأمر تكرر في مشروعات النقل بين مراكز المحافظة، قال محمد جاد:" كنت بأدفع 3 جنيه من شبراخيت لدمنهور، النهاردة السواق ماوافقش يتحرك غير بعد ما الركاب وافقوا يدفعوا 4 جنيه".

وامتدت الزيادة لتشمل سيارات الأجرة داخل مدينة دمنهور، قالت فاطمة عبد الغني – ممرضة: " كنت بأدفع 5 جنيه أجرة التاكسي من المستشفى العام للموقف الجديد، النهاردة السواق كان عاوز 8 جنيه و أخد 7 بالعافية".

وقال محمد عبد العزيز – تاجر: "التاكسي في المشوار الصغير كان بياخد 3 جنيه، دلوقتي مش بيقبل غير 5 جنيه، وقدام مني كان سواق هيمسك في خناق واحدة ست بسبب الأجرة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان