إعلان

تكدس السيارات أمام المحطات بالمحافظات بعد رفع أسعار الوقود

01:47 ص الجمعة 04 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

المحافظات-(مصراوي):

شهدت محطات الوقود بعدد من المحافظات، زحاماً شديداً، اليوم الجمعة، من قبل السيارات، عقب رفع أسعار الوقود.

في بورسعيد نشبت مشادات كلامية بين سائقي السيارات التي اصطفت في طوابير طويلة بمحيط المحطات وتسببت في شلل مروري بالشوارع المحيطة بها، في ظل اختفاء لرجال المرور.

وفي الوادي الجديد امتدت الطوابير لأكثر من 400 متر، وقام عدد من أصحاب محطات تالبنزين إلى إغلاق أبوابها أمام السيارات، بحجة نفاذ الكميات المقررة لهم فضلا عن انخفاض درجات الحرارة بالمحافظة .

ومن جانبه أكد محمد إسماعيل عبد القادر، مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين أن احتياطي المحافظة من المواد البترولية، وصل الي 14 طن لبنزين 80، و15 طن لبنزين 90 و 92، و 14.5 طن للسولار ، وشهد اليوم انخفاضا ملحوظا في الأرصدة من المواد البترولية بسبب الإقبال المتزايد من المواطنين بينما تحتاج المحافظة يوميا 50 طن من البنزين 80 و 90 و92 و 300 طن يوميا من السولار مشدداً علي ثبات سعر اسطوانات البوتاجاز دون أي ارتفاع في قيمتها .

وفي كفرالشيخ، تجمعت العديد من السيارات بمحطات الوقود، فور الإعلان عن الأسعار الجديدة، حيث وقعت مشادات كلامية حادة، بين المواطنين، والسائقين، ومفتشو جهاز الرقابة التموينية، بسبب محاولة السائقين على أسبقية الدور لتمويل سيارتهم، قبل العمل بالتسعيرة الجديدة رسميا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان