إعلان

بالصور - مفاجأة في حادث أطفال البحيرة: سيارة 7 راكب كانت تنقل 21 طفلا للحضانة

08:28 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام عمار

كشف المحضر المحرر لواقعة حادث تصادم سيارة تنقل أطفال لحضانة بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بأن السيارة التي كانت تنقل الصغار لـ 7 راكب فقط، فى حين أن سائقها كان يقل 21 طفلا.

وتبين من محضر الواقعة، الذي حمل رقم 183 لسنة 2016 جنح نقطة شرطة إدفينا، التابعة لمركز شرطة رشيد، أنه تبلغ لنقطة شرطة إدفينا بوقوع حادث تصادم بطريق "إدفينا - المحمودية"، على بعد 300 متر من قرية فزارة التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، إتجاه قرية إدفينا التابعة لمركز رشيد.

انتقل النقيب هانى عبد الدايم رئيس نقطة إدفينا، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن سيارة ماركة سوزوكي تحمل رقم 9257 س ي ي ملاكي إسكندرية، حمولة 7 راكب، قيادة جمعة محمود الغلبان، 35 سنة، وتقل 21 طفلا للحضانة بقرية إدفينا، كانت تسير خلف سيارة نقل رقم 7695 ب س أ، قيادة السائق أحمد على البهلوان"، 55 سنة، ويقيم بعزبة الصعايدة التابعة لمركز المحمودية، تحمل على متنها طوب.

وتبين أنه فور مرور قائد سيارة الأطفال من خلف السيارة النقل، اصطدمت سيارته بسيارة أخرى أجرة رقم 5679 ب ف ج قيادة السائق محمود صلاح أبو إسماعيل"، 32 سنة، ويقيم بالمنشية الجديدة التابعة لمركز المحمودية، كما أصطدمت السيارة النقل بموخرة سيارة الأطفال، أسفر عن ذلك إصابة الأطفال وقائد السيارة التى تقلهم، ونقلوا لمستشفى مطوبس المركزى، نظراً لقربها من المكان.

والغريب فى الموضوع أن مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، أصدرت بياناً على عكس حقيقة الواقعة، حيث ذكرت فيه، أن حادث التصادم وقع بين أوتوبيس مدارس، مع سيارة محملة بالطوب، دون ذكر دور سيارات إسعاف كفر الشيخ، والتى بدورها نقلت المصابين إلى مستشفى مطوبس المركزى، عن طريق 17 سيارة إسعاف، تابعة لنقاط إسعاف مطوبس، وفوه، ودسوق، وسيدى سالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان