إعلان

محافظ الأقصر يطالب بجداول زمنية للمشروعات التنموية (صور)

06:03 م الأحد 27 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
طالب محافظ الأقصر، محمد بدر، بجداول زمنية ومواقيت محددة للانتهاء من المشروعات التنموية داخل المحافظة، موجهًا مسؤولي الأجهزة التنفيذية بتجهيز وعرض الخطة المستقبلية لكل مديرية في المحافظة خلال اجتماع المجلس التنفيذي المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الأقصر في ديوان عام المحافظة مع مسؤولي الإسكان والطرق والتخطيط العمراني وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس جهاز مدينة طيبة لعرض الخطة المستقبلية والمخطط الاستراتيجي لمحافظة الأقصر .

بحث المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي والشباب والطرق ومياه الشرب ومشروعات الصرف.

ووجه المحافظ بسرعة إرسال خطابات للجهات المعنية للمساهمة في إنجاز الأعمال بمشروعات المياه والصرف والإسكان، منوهًا إلى أهمية سرعة العمل فيما يخص مشروع مدينة الأقصر الجديدة والانتهاء من مخطط الأحوزة العمرانية لمدن المحافظة.

كما وجه المحافظ بسرعة إدراج الأولويات وفقًا لخطة كل مديرية، لافتًا إلى أهمية إنجاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وضغط الجدول الزمني الخاص بمحطات المياه الجديدة التي يجرى إنشاؤها.

وحدد المحافظ أولويات مشروعات التنمية بمدينة طيبة الجديدة حيث بحث مع المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز مدينة طيبة إعداد الدراسات الكاملة الخاصة بمشروعات المدينة المستقبلية والتي منها إنشاء قاعة مؤتمرات دولية واستاد دولي وقرية أوليمبية ومركز دراسات المصريات ومجمع محاكم ونيابات والأرض المخصصة لإنشاء جامعة الأقصر ومجمع خدمات المرور، والذي تمت الموافقة على إقامته بمدينة طيبة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان