إعلان

"المحاربين القدامى" تكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالأقصر

02:40 م الأحد 27 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:
 
كرمت جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب، اليوم الأحد، 130 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية في الحروب التي خاضتها مصر بمحافظة الأقصر.
 
كما كرمت الجمعية اسر شهداء الشرطة من أبناء محافظة الأقصر حيث بدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم، وأعقبها كلمات الحضور في الحفل ال>ي أقيم بديوان عام المحافظة.
 
 ومنحت الجمعية أسر الشهداء هدايا عينية ومبالغ مالية بحضور اللواء حاتم زين العابدين السكرتير العام لمحافظة الأقصر نيابة عن محمد بدر محافظ الأقصر والعميد أيمن عبد الهادي نائبا عن مدير الجمعية واللواء أحمد محمد حسن نائبا عن مدير امن الأقصر وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين، وأسر الشهداء والمصابين والمحاربين .
 
اوقال سكرتير عام محافظة الأقصر أن الاحتفال يهدف لتكريم من جادوا بأرواحهم من أجل الوطن، متسلحين بالإيمان وبالوطنية منوها الي دور القوات المسلحة في حماية الوطن، مؤكدا ان المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء والمصابين.
 
ولفت العميد أيمن عبد الهادي إلى سعى الجمعية المستمر في رعاية وتقديم الخدمات لأسر الشهداء وضحايا الحرب وذلك وفقاً لتوجيهات الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي .
 
وفى نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على 130 من اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية واسر شهداء الشرطة كما تم تبادل الدروع بين الجمعية ومحافظة الأقصر .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان