إعلان

بالصور.. سائقون يقطعون طريق كفر الشيخ بجذوع الأشجار والأحجار

11:02 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار
 
قطع العشرات من سائقو خط كفر الشيخ - قرية شنو، اليوم الثلاثاء، طريق كفر الشيخ - قلين، المار من أمام قرية شنو، احتجاجا على سوء حالة الطريق، وإخلال المسئولون بوعودهم برصف الطريق.
 
ووضع السائقون، الأحجار، وجذوع الأشجار، وإطار السيارات، على جانبي الطريق، ومنعوا مرور السيارات، لتتوقف حركة المرور نهائيا، وطالبوا بنزول مسئول إلى قريتهم لمتابعة سوء حالة الطريق، والاستماع لمطالبهم.
 
كما امتنع سائقو قرية شنو، عن تحميل الركاب والمواطنين، تضامنا مع دعوات زملاء لهم، بالإضراب عن العمل، لحين وضع حل للأزمة، ما أدى إلى تكدس المواطنين، والطلاب بمنطقة دوران قرية شنو.
 
وقال مهني عبدالحافظ - أحد السائقين المحتجين، بالقرية إنهم اشتكوا مرارا وتكرار من سوء حالة الطريق، لمحافظ الإقليم اللواء السيد نصر، كما أنه التقى به خلال افتتاحه لمركز شباب القرية قبل أيام ، وأوضح له أن أزمة الصرف الصحي وعدم رصف الطريق الرئيسي بالقرية تجاوزت 6 سنوات دون أي علاج.
 
وأضاف صبحى متولى- موظف، من أهالي القرية، أن الطريق مليء بمياه الصرف الصحي، وبتراكم كميات من الوحل، نتيجة أنتشار مياه الصرف الصحى، منذ عدة أيام كما أن جميع السيارات، لا تستطيع المرور على الطريق، بعد انتشار الحفر، والمطبات السيئة، أسفل مياه الصرف  الامر الذي يعرض سيارات السائقين، إلي التلف، ويكبدهم خسائر فادحة.
 
ومن جانبه قال المهندس سمير غباشى مساعد محافظ كفرالشيخ لـ "مصراوى" إن طريق كفر الشيخ - قلين، والذى يمر من أمام حى سخا، وقرية شنو، وغيرها من القرى، كان موضوعاً ضمن خطة رصف الطريق لعام 2015 - 2016، بتكلفة مالية 30 مليون جنيه، فى شهر أغسطس الماضى، ولكن أُجلت تلك الأعمال، لحين دخول الغاز الطبيعى بمدخل قرية الحمراوى، بناء على تدخل أحد نواب البرلمان، مؤكدا أن الأزمة في طريقها للعلاج قريبا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان