إعلان

أمن الشرقية: 3 طلاب يسرقون 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية بشقة بالقومية

12:10 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، بمديرية أمن الشرقية، القبض على 3 طلاب لاتهامهم بسرقة 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من إحدى الشقق، بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، جار إخطار النيابة لتولي التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من موظف بمديرية الإسكان، ومقيم بمنطقة القومية، بشأن سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15661 جنح القسم لسنة 2016 .

وتبين من التحريات أن زوج شقيقة زوجة المبلغ كان يتردد على العقار وبرفقته أحد الأشخاص في توقيت مواكب لتوقيت الواقعة، وثبت ذلك من خلال مراجعة كاميرات المراقبة بأحد المحلات الموجودة في العقار وتفريغها.

وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه وتبين أنه طالب بكلية الحقوق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اثنين من زملائه الطلبة تم القبض عليهم، حيث قاموا فيما بينهم بمغافلة نجل المبلغ والحصول على مفتاح الشقة والدخول إليها في وقت كانت خالية من قاطنيها. وقاموا بسرقة مبلغ مالي قدره 67 ألف جنيه، وأسورتين ذهبييتين، حيث أرشد المتهمون عن المبلغ المتبقي والذي يبلغ 47 ألف جنيه والأسورتين الذهبيتين، واعترفوا بصرف ما نقص من المبلغ المسروق على شراء هاتف محمول آيفون ومسدس صوت وساعتي يد تم ضبطهم. 

تم التحفظ على المسروقات والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 / 137 أحوال قسم شرطة ثان الزقازيق لسنة 2016، وجاري العرض على النايبة العامة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان