إعلان

محافظ دمياط لـ"مصراوي": وزير الشباب تعهد بتطوير الاستاد الرياضي

12:26 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

الملعب الرياضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إنه انتهى من إعداد المقايسات الخاصة بأعمال صيانة الاستاد الرياضي وأرسلها إلى وزارة الشباب والرياضة لاعتمادها والبدء في التنفيذ خلال وقت قريب، موضحًا أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة تعهد بتطوير الملاعب بتكلفة تبلغ 50 مليون جنيه.
وأضاف محافظ دمياط، في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الجمعة، أنه على اتصال دائم بالوزير من أجل إتمام مشروع الصيانة ومن المقرر أن تشمل الأعمال تنجيل الملعب الكبير بالنجيل الطبيعي فضلا عن بناء غرف خلع الملابس واستكمال المدرجات بما في ذلك المقصورة الرئيسية.
وبيّن طه أنه منذ قدومه إلى المحافظة وتوليه المسئولية وهو يحاول تصحيح أوضاع الاستاد، مشيدًا بحب واهتمام الأهالي بالرياضة، لافتًا إلى أن هناك إنجازات تمت في نادي دمياط الرياضي بمدينة رأس البر حيث جرى الانتهاء من إقامة ملعبين و4 غرف للملابس، مشيرًا إلى أنه التقى مجلس إدارة ولاعبي فريق دمياط وحثهم على السعي للوصول إلى الدوري الممتاز "أ" مع توفير سبل الدعم المتاحة لتحقيق ذلك.
وشهد الاستاد الرياضي في دمياط حالة من الإهمال وتحول إلى مقلب للقمامة ومرتعًا للحيوانات الضالة في الأعوام الخمسة الأخيرة، ما أثار غضب الأهالي الذين قدموا خطابات إلى مجلس الوزراء يطالبون فيها بتطويره ودعم ملعب الفريق الأول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان