إعلان

في البحيرة.. دموح الفرح تغمر "عيون" ذوي المفرج عنهم بقرار الرئيس

11:13 م الخميس 17 نوفمبر 2016

إحدى الشباب المفرج عنه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

سيطرت حالة من الفرحة على ذوي بعض المفرج عنهم، من محافظة البحيرة، بقرار عفو أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي شمل 82 سجينًا على مستوى الجمهورية.

قال محمد المكاوي، والد معتز المكاوي المفرج عنه بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي: " لا نعلم متى سيتم تنفيذ قرار العفو، وأخبرونا أن هناك مجموعة من الإجراءات الإدارية ستتم أولاً، ولن يخرج مباشرة من سجن برج العرب، الموجود فيه هو و زملائه".

وتحدث محمد المكاوي والفرحة تسيطر عليه وقارب على الإجهاش في البكاء:" الحمد لله على خروج ابني وننتظر اكتمال إجراءات الإفراج بفارغ الصبر، ولكن الفرحة لن تكتمل سوى بخروج جميع زملائه".

بينما لم تتمالك حياة راشد، والدة الصيدلي شادى سعيد المفرج عنه بقرار الرئيس مجهشة بالبكاء:"إن فرحتي لا يمكن وصفها كنت واثقة في الإفراج عن نجلي.. نحن ليس لنا علاقة بالإخوان وخرجنا جميعًا في 30 يونيو.. وكنت متأكدة إنهم هيفرجوا عنه لأنه".

أما السيد خلاف، والد إسلام كان من خلال كلماته يؤكد إحساسه بقرب خروج نجله قائلًا: "مع كل عفو رئاسي كنا ننتظر خبر الإفراج عن إسلام وزملائه، كانت ثقتنا بالله كبيرة وإبني مالهوش أي توجهات سياسية".

لم يكتف والد إسلام بالحديث عن ابنه لكنه تمنى الإفراج عن باقى زملاء نجله المحبوسين في نفس القضية، حتى تكتمل ما وصفها بـ"الفرحة".. مضيفًا:"عشنا أيام صعبة وكنا بنتفادى نظرات الشفقة إلي في عيون الناس".

وصرح اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، أنه سيتم نقل المفرج عنهم فور الانتهاء من الإجراءات القانونية إلى مقر الترحيلات بمدينة دمنهور تمهيدًا للتنفيذ، والتواصل مع ذويهم أولاً بأول لإطلاعهم على آخر التطورات.

وكان الرئيس أصدر القرار الجمهورى، رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦، بالعفو الرئاسي عن ٨٢ مسجونًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان