إعلان

بالصور- وقفة لصيادين بكفر الشيخ اعتراضا على الصيد المخالف ببحيرة البرلس

02:24 م الخميس 17 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

نظم العشرات من الصيادين بمركز البرلس بكفر الشيخ، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية، أمام قسم شرطة المسطحات المائية بمركز البرلس، اعتراضًا على الصيد المخالف بحرفة اللقافة والجر المخالفة ببحيرة البرلس.

انتقل العميد شعبان مبروك مفتش عمليات فرقة شرطة الحامول، إلى قسم شرطة المسطحات المائية، والتقى بالصيادين المحتجين، للاستماع للمطالبهم، والتي تمثلت بتكثيف الحملات الأمنية ببجيرة البرلس، للقضاء على مافيا الصيد بحرفة اللقافة، والتي تؤدى إلى صيد أسماك الزريعة، ما أدى إلى خراب بيوت العديد منهم - بحسب وصفهم.

وقال العميد أحمد جادالله المدير التنفيذى لبحيرة البرلس، إن حملات قسم شرطة المسطحات المائية بمركز البرلس، مستمرة، يوميًا بالبحيرة، لضبط المخالفين، ولكن اعتراض الصيادين المحتجين على المخالفين من حرفة اللقافة، وعندما يتصدى لهم ضباط شرطة المسطحات، يقاومونهم بالقذف بالحجارة، وأحيانًا يصل الأمر إلى قذفهم بزجاج المولوتوف.

وأشار إلى أنه جاري التنسيق مع اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، لشن حملات مكبرة برًا وبحرًا في بحيرة البرلس، للقضاء على هؤلاء المخالفين من حرفة اللقافة، بعد تدخل العميد شعبان مبروك من فرقة شرطة الحامول، للاستماع لمطالب الصيادين المحتجين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان