إعلان

سيدة تتهم أقارب زوجها بخطف نجلها من داخل مدرسته بالشرقية

11:54 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2016

سيدة تتهم أقارب زوجها بخطف نجلها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

تقدمت "وفاء.ع.ع" 28 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، ببلاغ لنجدة الطفل، تتهم فيه أقارب زوجها بمحاولة خطف نجلها من داخل مدرسته الابتدائية.

وأوضح البلاغ الذي حمل رقم 123256 لسنة 2016، أن المدعية منفصلة عن زوجها منذ 8 أعوام، بالقانون، ومعها حق حضانة طفلها، وأن أسرة والد الطفل، لم تسأل عليها خلال تلك السنوات.

وأضاف البلاغ، أنه بالأمس، وأثناء توجه جد الطفل وجدته لوالده، وبرفقتهما عمة الطفل "مازن.أ.ر" التلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الحكماء التابعة لغدارة غرب الزقازيق، طلبوا من مديرة المدرسة مشاهدة الطفل، وأثناء تواجدهم معه حاولوا أخذه، غلا أن إحدى المدرسات اتصلت بوالدة الطفل واخبرتها بذلك.

وأكدت والدة الطفل، على أنها توجهت مسرعة إلى المدرسة، وعاتبت مديرة المدرسة على ما حدث، مشيرةً إلى أن الطفل كان في حالة بكاء؛ حيث أنه لم يشاهد أقارب والده منذ فترة طويلة، خاصةً وان أسرة والده كانوا قد أحضروا له هدية، إلا أنهم أخذوا الهدية مرة أخرى منه.

واتهمت والدة الطفل، أقارب زوجها، بتعريض حياتها ونجلها للخطر، مناشدةً الأجهزة الأمنية، بضرورة أخذ تعهد على أسرة والد الطفل بعدم التعرض لها مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان