إعلان

الدقهلية تواجه الأمطار والسيول بمخيمات إيواء - صور

01:53 م السبت 12 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

أعلنت محافظة الدقهلية، االيوم السبت، استعدادها لمواجهة الأمطار المتوقع هطولها بداية من الثلاثاء المقبل على المناطق الشمالية من المدينة، بتجهيز مناطق للإيواء فى حال وقوع أى كارثة، أو انهيار للمنازل المتالكة.

وعقد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اجتماع طارئ بأعضاء اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث داخل غرفة عمليات المحافظة لمتابعة القرارات التي اتخذتها كافة القطاعات للاستعداد للأمطار المتوقع هطولها.

وشدد المحافظ على وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، بتو فير الخيام والبطاطين بالنقاط التى تم تحديدها على مستوى المحافظة، خاصة المراكز والمدن الساحلية كإيواء عاجل في حال حدوث أي كارثة جراء هطول الأمطار.

وكلف إمام، السكرتير المساعد للتنسيق مع مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية لمتابعة مختلف المنشآت والتأكد من عدم وجود خطورة بها والتعامل معها وفقا للإجراءات القانونية

وقال رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال الاجتماع :"جرى تشكيل 18 لجنة فرعية لمتابعة الأمر، مع تحديد أماكن للإيواء وتشكيل فرق للجوالة بمناطق جمصة والمنزلة والمطرية والتى يتوقع هطول أمطار غزيرة بها مع التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير الخيام والبطاطين".

وأعلن وحيد سعودي، المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، في إصدار "تحذير جوي" عن حالة طقس غير المستقر، سقوط أمطار غزيرة على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط وكذلك علي الوجه البحري والقاهرة وسيناء، يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء، وتبلغ ذروة هذه الحالة يومي الخميس والجمعة المقبلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان