إعلان

معسكرات نظافة وأعمال تطوعية في "11/11" بالوادي الجديد - صور

09:21 م الخميس 10 نوفمبر 2016

محافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

رصد مصراوي من خلال استطلاع للآراء رفض عدد كبير من أهالي محافظة الوادي الجديد، دعوات التظاهر، غدًا الجمعة التي دعا لها بعض الحركات والائتلافات الشبابية عبر صفحات التواصل الاجتماعي " الفيسبوك ".

واتخذت المحافظة بالتعاون مع الأهالي قرارًا بتنظيم معسكرات تطوعية للنظافة العامة وأيام عمل إضافية بدون مقابل بالنسبة للموظفين، والدعوات للتبرع لصندوق " تحيا مصر ".

وقال عادل عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس، لمصراوي:"سيتم الاستعانة بمعدات الوحدة المحلية؛ للمساهمة فى حملة النظافة، حيث يتم العمل فى ميدان المثلث، وعدد من شوارع باريس"، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ حملات نظافة بعدد من الوحدات المحلية القروية".

كما أعلن الموظفون بمركز ومدينة بلاط، عن التبرع بأجر العمل الحكومي يوم 11 نوفمبر القادم لصالح صندوق "تحيا مصر"، تأكيدًا على دعم الاقتصاد المصرى، ورفضا للدعوات التى تطالب بالتظاهر وإحداث الفوضى، حيث وقع الموظفين برئاسة المركز إقرارات بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، والالتزام بالعمل دون تراخى أو تعطيل لليوم.

وأعلن الكابتن نبيل البري،رئيس جمعية الكشافة الجوية بالوادي الجديد، أنه تقرر تنفيذ يوم خدمة عامة بمدينة الخارجة يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر المقبل.

وأضاف البري،في تصريح لمصراوي، أن يوم الخدمة العامة يتضمن نظافة وتجميل وتشجير بعدد من ميادين وأحياء مدينة الخارجة، وبمشاركة 30 قائدا و20 شبلًا وذلك في حب مصر، وإيمانا من قادة الجمعية بأهمية محاربة أي دعوات تهدف إلى الإضرار بالوطن.

وأوضح البري أن هذا العمل سينفذ بالتعاون مع جهاز شئون البيئة والوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة.

كما أعلن مدرسو وموظفو قطاع بلاط التعليمي، عن الاشتراك في معسكر نظافة عامة، بالتعاون مع مراكز الشباب والأندية التابعة لواحة بلاط رفضا لدعوات التظاهر غدا الجمعة . 

وتقدم اللواء محمود عشماوي محافظ الوادى الجديد، بالشكر للموظفين وأعضاء فرق الكشافة على المبادرة، التى تقدموا بها من أجل درء الدعوات التى تطالب بالتظاهر يوم 11 نوفمبر.

أكد عشماوي، أن هذا الشعور يعكس مدى إيمان أبناء المحافظة بقضية الانتماء الوطني ودعم الدولة والوقوف بجانبها، وذلك من أجل استكمال مسيرة التنمية ومواجهة الظروف العصبية التى تهدد الاقتصاد المصري.

وتشهد محافظة الوادي الجديد مساء اليوم الخميس، حالة من التأهب و الاستعدادات الأمنية المكثفة استعدادًا لمواجهة أي محاولات للخروج عن القانون أو الفوضى تزامنًا مع الدعوات التي أطلقها البعض بالتظاهر غدًا الجمعة، تحت مسمى "ثورة الغلابة".

كما شهدت شوارع مدن وقرى المحافظة، انتشارًا لقوات الأمن بكثافة خصوصًا في محيط المؤسسات الحيوية والميادين العامة، وفرضت الشرطة كمائن ثابتة ومتحركة على الطرق السريعة بينما عززت من تواجدها في محيط مجمع الكنائس ومحطات المياه والكهرباء ومقر الإذاعة بواحة الخارجة .

1

2

3

4

5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان