إعلان

غضب بالمنوفية بعد ارتفاع سعر سكر التموين.. وأهالي للحكومة: "شربتونا المر"

09:04 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

السكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، عقب علمهم بقرار وزارة التموين برفع سعر السكر بالبطاقات التموينية إلى7 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات للكيلو مما أثار إستياء الاهالي بمراكز المحافظة.

وقالت وفاء عبد المنعم, ربة منزل:"فوجئت مساء اليوم أثناء توجهي لصرف السلع التموينية برفع سعر كيلو السكر إلى 7 جنيهات على الرغم من صرف أخرين له صباحا بقيمة 5 جنيهات".

وأضافت:"سكر التموين كان الأمل الوحيد للأهالي بعد إختفاء السلعة الأسواق وإرتفاع سعرها إلى 10 جنيهات.. لكن الحكومة بتشربنا السكر".

واستنكرت صفاء صالح، معلمة، قرار وزارة التموين برفع سعر السكر، مؤكدة أن الحكومة كان لديها النية لرفع سعره بعد اختفاء السلعة من الأسواق.
وأضافت مها سعيد، ربة منزل:" أصبح نصيب كل فرد بالتموين كيلو سكر واحد بعيدًا عن فارق نقاط الخبز حوالكميات أصبحت محدودة"، مؤكدة أنها تحصل على 3 كيلوات فقط شهريًا".

وتابعت هبة فايز، ربة منزل:"الحكومة بدلا من توفير الدعم للمواطن البسيط تخفضه له على الرغم من غلاء الأسعار وثبات المرتبات التى أصبحت لا تكفي لمعيشة آدمية قائلة "الحكومة هتشربنا المر".

وأشار محمد الجمال، بقال تمويني، إلى أنه فوجئ مساء اليوم بقرار وزارة التموين برفع سعر السكر، مؤكدًا أن السكر غير متوفر وتأتي الكميات أولا بأول وهو ما يثير غضب الأهالي مما يتسبب في نشوب المشاجرات بين البقالين والأهالي يوميًا.

وأضاف:" قرار رفع سكر متوقع ولابد من وجود حملات توعية بوسائل الإعلام عن ذلك دون تدخل من البقالين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان