إعلان

صدمة بين أهالى قرية الماى بالمنوفية عقب مصرع النائبة أميرة رفعت فى حادث سير

01:05 م الأحد 09 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

سادت حالة من الحزن بين أهالى قرية الماى، بمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية عقب معرفتهم بمصرع أميرة رفعت عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية.

وتوافد أبناء القرية على منزل أسرة النائبة للتأكد من خبر مصرعها فى حادث سير بشرم الشيخ.

وبدأت مظاهر الاستعداد بالقرية تمهيدا لإقامة الجنازة فور وصول الجثمان ومن المقرر إقامتها عصر اليوم حيث توجه شقيق النائبة لاستلام جثمانها من مستشفى الطور.

وقال رضا زيد من أهالى القرية، أن النائبة كانت دائمة التواجد فى منزلها وبين أهلها وكانت مثال للأخلاق وكانت تقدم المساعدات عن طيب خاطر للجميع .

وأضاف، أن النائبة المتوفاة تبلغ من العمر 35 عام وزوجها الأول توفى فى حادث سيارة أيضا , ثم تزوجت من زوجها الحالى وأنجبت منة طفل.

من جانبه أكد الدكتور حازم الدسوقى مدير الإدارة الطبية بجامعة المنوفية ،وخال النائبة أن أميرة من الشخصيات الهامة فى القرية وأن والدها كان مدير معهد الكبد وجدها المستشار عاطف زكى النائب العام الأسبق وشقيقها مستشار بمحكمة قليوب .

وتابع أنها كانت صادقة فى كل أقوالها ولم تكن تماطل كما يفعل البعض ؛ قائلا " يكفينا أنها توفت عقب عودتها من الحج مغفور لها ذنبها باذن الله .

وأوضح أن أخر زيارة لها للقرية كانت أول أمس الجمعة لتوديع أسرتها قبل الرحيل.

يذكر أن أميرة رفعت عضو مجلس الشعب عن محافظة المنوفية ضمن قائمة فى حب مصر قد لقيت مصرعها فى حادث سير أثناء توجهها مع طفليها لحضور احتفالية مرور١٥٠ عاماً على الحياة النيابية فى مصر في مدينة الطور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان