إعلان

الرقابة الإدارية بكفرالشيخ تكشف استيلاء مفتشين وأصحاب مخابز على 10 ملايين جنيه

04:38 م الجمعة 07 أكتوبر 2016

صورة أرشيفية - مباحث التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال العميد خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن اللجنة المشكلة برئاسة المقدم أحمد عبد الوهاب عضو هيئة الرقابة، لفحص الكروت الذهبية، بمكاتب التموين بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت أعمالها عن كشف استيلاء بعض من مفتشي التموين، بالاشتراك مع بعض أصحاب المخابز على مبلغ 10 ملايين جنيه، من أموال الدعم.

وأضاف أن التحريات أسفرت عن تلاعب العديد من مفتشي التموين، مع أصحاب المخابز فى الكروت الذهبية، من خلال صرف حصص تبلغ 2000 رغيف يومياً لكل كارت ذكي، وكذا إدراج كميات وهمية من الخبز، كمبيعات من الكارت.

وأضاف:"ويترك مفتشو الكروت لأصحاب المخابز ليتم سحب كميات وهمية على خلاف الحقيقة، ليربح بعد ذلك الطرف الثاني بطرق غير مشروعة، ودون وجه حق، عن طريق الأول الذي تقع في عهدتهم الكروت الذهبية ضمن مسئولياتهم.

وأكد رئيس هيئة الرقابة، أنه جرى التنسيق مع عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، ومدير إدارات التموين الفرعية، التابعة للمديرية، بالسماح لأصحاب المخابز المتورطة فى هذا الأمر، برد المبالغ التى استولوا عليها بغير وجه حق، بناء على منشور وزير التموين، على أقساط لمدة 6 أشهر، واستجاب البعض منهم، وجرى رد مبلغ 2 مليون جنيه، فيما يتم استكمال عمل اللجنة للمتابعة مع آخرين لرد المبالغ المستحقة عليهم لصالح خزينة الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان