إعلان

الأقصر تستعد لانطلاق فعاليات القمة العالمية الخامسة لسياحة المدن

11:49 ص الأحد 30 أكتوبر 2016

الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

وضعت سلطات محافظة الأقصر اللمسات الأخيرة استعدادا لانطلاق فعاليات الجلسة 104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية والقمة العالمية الخامسة لسياحة المدن مساء اليوم الأحد بعدد من الفنادق السياحية بالمدينة.

ورفرفت أعلام الدول المشاركة في الفعاليات علي طريق مطار الأقصر الدولي كما تم تعليق لافتات للترحيب بضيوف المؤتمر بمختلف الطرق التي ستمر بها مواكب المشاركين. 

وتستمر الفعاليات التي ترعاها منظمة السياحة العالمية حتى 1 نوفمبر 2016 بعد أن تم اختيار المدينة عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016.

وتضم الفعاليات عددا من ورش العمل ومن المقرر أن يعقد مساء الاثنين المؤتمر الصحفى لوزير السياحة يحيى راشد ورئيس منظمة السياحة العالمى.

وأنهت سلطات محافظة الأقصر استعداداتها لاستقبال زوار المحافظة المشاركين في اجتماعات المكتب التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية وكذلك القمة العالمية الخامسة لسياحة المدن حيث تبدأ الفعاليات بالمحافظة يوم 28 أكتوبر الجاري وتستمر حتي الثاني من نوفمبر المقبل بحضور ممثلي 50 دولة إلي جانب عدد من الوزراء والمحافظين و 500 مشارك يمثلون كبري الشركات السياحية في العالم.

وتزينت المحافظة السياحية مرتدية ابهي حليها لاستقبال ضيوفها حيث وضع محافظ الأقصر محمد بدر بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية خطة لتجميل وتزيين المحافظة شملت رصف الطرق والشوارع الرئيسية وتشجيرها ووضع صور ولافتات ولوحات معبرة عن طبيعة المحافظة وإضاءة الطرق والشوارع والكباري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان